صوت و صورة

ه

مباريات كاس العالم World Cup

Thursday, June 26, 2014

مباريات كاس العالم World Cup 


 Switzerland VS Honduras

سويسرا تفوز بثلاثيه لتصعد الى الدور ثمن النهائى مع فرنسا المتصدر 



 حقق منتخب سويسرا فوزاً كبيراً على منتخب هندوراس بنتيجة (3-0) في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

الفوز رفع رصيد سويسرا إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف فرنسا المتصدرة برصيد 7 نقاط بينما خرجت الإكوادور برصيد 4 نقاط، والهندوراس بلا رصيد.

وبهذه النتيجة تلعب سويسرا وصيفة المجموعة الخامسة مع الأرجنتين متصدر المجموعة السادسة، بينما تلعب فرنسا بطل المجموعة الخامسة مع وصيف السادسة منتخب نيجيريا.

سير المباراه 

بدأت المباراة بضغط من الفريق السويسري وكاد أن يتقدم بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثانية بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى قابلها شاكيري المنفرد تماماً بتسديدة ارتطمت بالحارس وارتدت وسط تدخل مهاجمي ومدافعي الهندوراس لتضيع الفرصة الأولى.

وشهدت الدقيقة 7 تقدم منتخب سويسرا بهدف رائع عن طريق لاعب بايرن ميونيخ شاكيري الذي انطلق من الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية بيراه عانقت الشباك الهندوراسية.

وبعد محاولات مستمرة من الفريق السويسري وسيطرة كاملة على أحداث المباراة كاد اللاعب شاكيري أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 20 بتسديدة قوية ضلت طريق الشباك.

في الدقيقة 31 وصلت الكرة إلى شاكيري  على حدود منطقة الجزاء ليتوغل وينفرد تماماً بالحارس ثم يسدد الكرة بيسراه إلى الشباك معلناً عن هدف سويسري ثاني.

 في الدقيقة 41 وفي ظهور هجومي نادر لفريق الهندوراس حصل اللاعب بونيك على ضربة ركنية لم يستفد منها منتخب بلاده.

وسيطرت سويسرا على الدقائق المتبقية لتحبط أي محاولة هندوراسية على مرماها لتنجح في الخروج بشباكها نظيفة بالشوط الأول.

الشوط الثانى

ضغط منتخب الهندوراس مع بداية الشوط الثاني وكاد أن يقلص الفارق بهدف مبكر مع الدقائق الخمسة الأولى لكن الدفاع السويسري رفض.

وتصدى حارس هندوراس للهدف السويسري الثالث بالدقيقة 58 بعد عرضية وصلت إلى شاكيري بمنطقة الجزاء ليسدد كرة قوية نجح الحارس في إبعادها.

وشهدت الدقيقة 73 ثالث أهداف المباراة عن طريق النجم الأول للقاء شاكيري بعد أن تلقي تمريرة من الجهة اليسرى بتسديدة مباشرة إلى الشباك الهندوراسية.

وأهدر الفريق السويسري فرصة الهدف الرابع في الدقيقة 81 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها ميمدي بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس.

وسدد اللاعب فيجيروا كرة قوية من خارج منطقة جزاء سويسرا في محاولة لتسجيل هدف هندوراسي أول بالدقيقة 90 لكن كرته ذهبت لأحضان الحارس لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لسويسرا.


حصل على رجل المباراه شيردان شاكيرى
 Got the man of the match Sheridan Shaqiri

لقطات من المباراه 






0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر