صوت و صورة

ه

مباريات كاس العالم World Cup

Wednesday, June 25, 2014

مباريات كاس العالم World Cup 

 Greece VS  Ivory Coast

فلاسفه الاغريق يقصون الافيال من المونديال


حقق منتخب اليونان فوزه الاول فى المونديال العالمى على منتخب كوت ديفوار في الوقت بدل الضائع بنتيجة (2-1) بضربة جزاء في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم ليصعد الفريق اليوناني لدور الستة عشر.
سجل للمنتخب اليونانى ساماريس فى الدقيقه 42 
Andreas Samaris of Greece scores his team's first goal
اضاف الهدف الثانى ساماراس فى الدقيقه90+3
Sameras of Greece scores his team's second goal

سجل للمنتخب الايفوارى ويلفرند بونى فى الدقيقه 74 

Wilfried Bony of the Ivory Coast scores his team's first goal


الفوز رفع رصيد اليونان إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب كولومبيا المتصدر بالعلامة الكاملة والنقاط التسعة، بينما تأخر كوت ديفوار للمركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم اليابان بنقطة وحيدة.

وتلعب اليونان في دور الـ16 بالمونديال ضد منتخب كوستاريكا بطل المجموعة الرابعة، بينما تلعب كولومبيا مع منتخب أوروجواي وصيف المجموعة الرابعة التي شهدت خروج إيطاليا وإنجلترا.


سير المباراه

بدأت المباراة بمحاولات متبادلة من الفريقين
 في الدقيقة 4 وصلت الكرة إلى كالو على الجهة اليسرى ليلعب عرضية خطيرة لكنها مرت من أمام الجميع وتحولت لضربة مرمى.

في الدقيقة 13 لعب يايا توريه عرضية أرضية خطيرة من الجهة اليمنى باتجاه دروجبا داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كان أسرع وأمسك الكرة بنجاح.

فى الدقيقة 23 لعب يايا توريه عرضيه في منطقة جزاء اليونان ليمرر إلى دروجبا لينفرد لكن كرة توريه كانت بعيدة ليفشل ديديه في السيطرة عليها وتتحول لضربة مرمى.

فى الدقيقة 33  سدد شوليفاز تسديده صاروخيه لكنها خرجت من على  حافة منطقة الجزاء لم يستفد منها الفريق اليوناني.

 في الدقيقة 41 صنع سالمون كالو فرصة خطيرة لكوت ديفوار بمجهود فردي بعدما رواغ اثنين من لاعبي اليونان في منطقة الجزاء ولعب عرضية شتتها الدفاع.


في الدقيقة 42 استغل سامريس خطأ دفاعي من كوت ديفوار لينفرد بالمرمى الإيفواري ويسدد الكرة قوية إلى شباك الحارس أبو بكر باري معلناً عن هدف يوناني  لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونانيين.


الشوط الثانى


بدأ الشوط الثاني بتهديد مبكر من الفريق اليوناني على مرمى كوت ديفوار بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق لازاروس لكنها مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 49 ورد تيوتي بقذيفة قوية  من خارج منطقة الجزاء باتجاه مرمى اليونان لكن نجح الحارس في الامساك بها.

في الدقيقة 54 أهدرت اليونان الهدف الثاني  بعد انطلاق من لازاروس ومرواغة ناجحة للاعب بامبا ثم تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

في الدقيقة 59 سدد اللاعب سالبينجيديس كرة قوية  باتجاه مرمى كوت ديفوار لكن نجح الحارس في تحويلها لضربة ركنية لم يستفد منها الفريق اليوناني.

فى الدقيقه 63 واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة على خط منطقة جزاء كوت ديفوار تصدى لتنفيذها اللاعب كاراجونيز لترتطم بالحائط وتضيع الفرصة.

 بالدقيقة 68 أطلق كاراجونيس تسديدة صاروخية  من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وتحولت لضربة مرمى لتضيع فرصة الهدف اليوناني الثاني.


فى الدقيقة 74 نجح البديل ويلفريد بوني في إدراك التعادل لمنتخب كوت ديفوار بعد تمريرة من جيرفينو داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية إلى الشباك اليونانية.

في الدقيقة 79 ورد القائم كرة يونانية أخرى  بعد عرضية من الجهة اليمنى كانت في طريقها للشباك لكن ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس باري وتحولت لضربة مرمى.

وفي الدقيقة 90+3 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح منتخب اليونان سددها اللاعب سامراس على يسار الحارس باري معلناً عن هدف قاتل تفوز وتتأهل به اليونان.

حصل على رجل المباراه ساماراس

 Got the man of the match Sameras


لقطات من المباراه 









0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر