صوت و صورة

ه

مباريات كاس العالم World Cup

Sunday, June 22, 2014

مباريات كاس العالم World Cup 

Nigeria VS Bosnia and Herzegovina


نسور نيجيريا تقصى البوسنه من المونديال بخطا تحكيمى 



فاز منتخب نيجيريا على منتخب البوسنه والهرسك بهدف نظيف فى ختام الجوله الثانيه فى دور المجموعات للمجموعه السادسه بالمونديال العالمى بالبرازيل 
سجل للمنتخب النيجيرى بيتر اوديمونيجى فى الدقيقه 29

Peter Odemwingie of Nigeria scores  his team's first goal


سير المباراه 


استغل المنتخب النيجيري خطأ تحكيميا فادحا من النيوزيلندي بيتر اوليري بعدما الغى هدفا صحيحا للبوسنة لينهي المنتخب الافريقي شوط المباراة الاول وهو متقدم بهدف نظيف.
بداية اللقاء جاءت سريعة من المنتخب الافريقي الذي حاول استغلال حماس الانطلاقة. وسدد اوديموينجي كرة قريبة في الدقيقة 7 ولكنه لم يوفق فيها.

رد المنتخب البوسني عن طريق بيانيتش في الدقيقة 8 عندما سدد هو الاخر كرة ذهبت فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 22، الغى حكم اللقاء النيوزيلندي بيتر اوليري هدفا صحيحا للبوسنة احرزه ادين دجيكو بداعي التسلل الذي اثبتت الاعادة التلفزيونية عدم وجوده لتتواصل الاخطاء التحكيمية الفادحة في المونديال.

اعتمد الفريقان خلال الدقائق التالية علي التسديدات من خارج منطقة الجزاء وكان لحارسي المرمي بيجوفيتش وانياما التفوق خلال كل اختباراتها.

وجاءت الدقيقة 29 لتحمل الخبر السار لابناء القارة السمراء عندما انطلق ايمينيكي من الجهة اليمني ليمرر الكرة عرضية لنجم الفريق الاول اوديموينجي الذي لم يجد اي صعوبة في ايداعها بالمرمى.

الشوط الثانى


رغم ان المنتخب البوسني دخل الشوط الثاني وهو متأخر في النتيجة، الا انه لم يكن الفريق صاحب النزعة الهجومية الاعلي في البداية.

المنتخب النيجيري واصل بكل قوة هجومه علي مرمي بيجوفيتش وكاد ان يضاعف تقدمه في اكثر من مناسبة خصوصا مع دخول البديل شولا اميوبي. وسدد ايمينيكي اكثر من كرة كان اخرها في الدقيقة 66 ولكن بيجوفيتش كان له بالمرصاد.

حاول المنتخب البوسني جاهدا تهديد مرمي نيجيريا بغية ادراك التعادل ولكن وضح عدم خبرة لاعبيه في التعامل مع الهجمات التي اتيحت لهم الامر الذي لم يجعلهم يهددون مرمي انياما بالشكل المطلوب.

في الدقيقة 81 كاد اونازي ان يضاعف النتيجة ولكن بيجوفيتش كان صامدا امام التسديدة الافريقية.

بعدها بثوان قليلة سدد ايمينيكي تسديدة اخرى من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايمن للبوسنة.

كثف المنتخب البوسني هجموه في الدقائق الاخيرة، وكاد يحقق التعادل في الوقت بدل الضائع عندما سدد دجيكو كرة قريبة للغاية من المرمي ولكن انياما تألق ليصد الكرة قبل ان ترتطم بالقائم الايمن وتعلن انتهاء المباراة بفوز النسور وخروج المنتخب الاوروبي من المونديال .


حصل على رجل المباراه بيتر اوديمونجى
 Got a man of the match Peter odemwingie 

لقطات من المباراه










0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر