صوت و صورة

ه

كولومبيا تقهر اليونان بثلاثيه

Saturday, June 14, 2014

مباريات كاس العالم World Cup 

كولومبيا تقهر اليونان بثلاثيه
 

افتتح المنتخب الكولومبيى مشواره فى المونديال بفوزا غاليا بثلاثيه على اليونان فى المباراه التى اقيمت بينهما على استاد مينيراو فى مدينه بيلو هوريزونتى
سجل للمنتخب الكولومبيى بابلو ارميرو فى الدقيقه  6 تيوفليو جيرتيرنز فى الدقيقه 58 جيمس رودريجيز فى الدقيقه 90+

سير المباراه 

بداية المباراة جاءت حماسية للغاية من منتخب كولومبيا مدفوعا بالحشد الجماهيري الذي ملأ جنبات ملعب مينيرو.
ولم تكد تمر 5 دقائق فقط على البداية حتي استغل بابلو ارميرو هذا الحماس وتمكن من وضع منتخب بلاده في المقدمة بهدف من تسديدة متوسطة من داخل منطقة الجزاء.
حاولت اليونان ان ترد سريعا وسدد باناجيوتيس كوني تصويبة قوية في الدقيقة 7 من مسافة قريبة ولكنها اخطأت المرمى.
هدأت الاحداث بعد هذه البداية السريعة واعتمدت كولومبيا علي التسديدات البعيدة من قبل جيميس رودريجيز وفيكتور ايباربو ولكن هذه التسديدات كان دائما ما تذهب الى ايد الحارس اليوناني او خارج الملعب.
وقبل نهاية الشوط عاد كوني ليهدد مرمي الحارس اوسبينا مجددا عندما سدد كرة مقوصة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس الكولومبي كان لها بالمرصاد لينتهي الشوط علي هدف ارميرو الوحيد.
بدايه الشوط الثانى 
الشوط الثاني جاء مماثلا للشوط الاول بشكل كبير، حيث واصلت كولومبيا ضغطها بحثا عن الهدف الثاني لتامين النتيجة اكثر واكثر وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 58 عن طريق جوتيريز الذي اكمل بنجاح الكرة في شباك اليونان من خلال احد الكرات الركنية.
وفي الدقيقة 63، اضاع ثيوفانيس جيكاس فرصة لا تضيع عندما وضع الكرة برأسه والمرمي خالي تقريبا من حارسه في العارضة لتضيع فرصة تقليص الفارق للمنتخب الاوروبي.
على الجانب الاخر ورغم تاخره، لم يقدم المنتخب اليوناني اي جهد لتهديد مرمي اليونان واكتفي باداء روتيني واضح.
وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء اللقاء بهدفين فقط، جاء رودريجيز ليكمل الثلاثية بتصويبة ماكرة لم يكن للحارس اليوناني ان يفعل لها شيئا لتحصد كولومبيا اول 3 نقاط لها في البطولة.
حصل على افضل لاعب فى المباراه جيمس ردريجيز 

لقطات من المباراه










0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر