صوت و صورة

ه

مباريات كاس العالم World Cup

Thursday, June 26, 2014

مباريات كاس العالم World Cup 

Bosnia and Herzegovina VS Iran

خروج مشرف للبوسنه والهرسك من كاس العالم بعد الفوز على ايران بثلاثيه 




أحبط منتخب البوسنة والهرسك آمال نظيره الإيراني بفوزه عليه بنتيجة 3-1 في ختام مباريات المنتخبين في المجموعة السادسة

وسجّل أهداف البوسنة كل من إدين دزيكو (23) وميراليم بيانيتش (59) وأفيديا فيرسايفيتش (83)
 بينما جاء هدف إيران الوحيد عن طريق رضا جوتشانجاد (82).

على الرغم من أن المنتخب الإيراني هو الذي كان بحاجة إلى الفوز باللقاء من أجل مواصلة مشواره بالبطولة، إلا أن المنتخب البوسني تقدّم إلى الأمام وشكّل ضغطاً كبيراً على مرمى الحارس الإيراني علي رضا حقيقي الذي بقي منشغلاً في الدقائق الأولى من اللقاء.

سير المباراه

وقبل انتصاف الشوط الأول، نجح منتخب البوسنة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 بعد تسديدة من إدين دزيكو من خارج المنطقة بيسراه ارتطمت بالقائم الأيسر ودخلت المرمى بينما كاد أن يكون رد المنتخب الإيراني سريعاً وبعد دقيقة واحدة فقط عندما أطلق مسعود شجاعي تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم البوسنة بهدف نظيف.

وتواصل الضغط البوسني مع انطلاق الشوط الثاني ونجح لاعبوه في السيطرة على وسط الملعب قبل إضافة الهدف الثاني إثر خطأ دفاعي من المدافع الإيراني جلال حسيني في إبعاد الكرة التي وصلت إلى المتحفز ميراليم بيانيتش الذي كسر مصيدة التسلل ودخل المنطقة قبل أن يسجل على يسار الحارس علي رضا حقيقي في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 82، سجّل المنتخب الإيراني هدفه الأول في المباراة والبطولة بعد دفاع مستميت من منتخب البوسنة قبل أن يكسر جواد نيكونام مصيدة التسلل ويمرر كرة عرضية تابعها رضا جوتشانجاد من مسافة قريبة في المرمى الخالي.

ولكن فرحة المنتخب الإيراني دامت أقل من دقيقة حيث سجل منتخب البوسنة الهدف الثالث بعد هجمة سريعة وصلت على إثرها الكرة إلى أفيديا فيرسايفيتش الذي دخل المنطقة وسدد كرة قوية ترتطم بالقائم وتدخل المرمى لينتهي اللقاء بفوز البوسنة بنتيجة 3-1.

حصل على رجل المباراه ادين دزيكو
Got the man of the match Edin Dzeko 


لقطات من المباراه 







0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر