صوت و صورة

ه

مباريات كاس العالم World Cup

Monday, July 7, 2014

مباريات كاس العالم World Cup

Brazil VS Colombia

البرازيل تفوز على كولومبيا وتصعد الى الدور قبل النهائى لمواجهه الماكينات الالمانيه 


فاز المنتخب البرازيلى على المنتخب الكولومبيى بهدفين مقابل هدف فى الدور الثمانيه بالمونديال العالمى 
سجل للمنتخب البرازيلى تياجو سيلفا فى الدقيقه 7

Thiago Silva of Brazil scores his team's first goal 

واضاف الهدف الثانى دافيد لويز فى الدقيقه 67

David Luiz of Brazil  scores his team's second goal


سجل للمنتخب الكولومبيى جيمس رودريجيز من ركله جزاء فى الدقيقه 80

James Rodriguez of Colombia scores his team's first goal 

سير المباراه 


بسرعة كبيرة بدأت المباراة وتناقلت الكرة من منتصف ملعب البرازيل إلى كولومبيا والعكس لمدة 3 دقائق حتى استقرت بركلة حرة برازيلية على حدود المناطق الدفاعية الكولومبية نفذها نيمار قوية بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 7 ركلة ركنية  قابل المدافع البرازيلي تياجو سيلفا كرة عرضية مرت من الجميع ليسددها بيسراه إلى الشباك الكولومبية معلناً عن هدف أول لفريقه.

 في الدقيقة 11 تسديدة قوية  من اللاعب كوادرادو كادت كولومبيا أن تتعادل لكن الكرة اصطدمت بالدفاع وتحولت لضربة ركنية.

 في الدقيقة 17 وصلت كرة إلى هالك داخل منطقة جزاء كولومبيا ليسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتهادت أمام ديفيد لويز الذي حاول إيداعها الشباك لكن تدخل الدفاع وأبعدها.

 في الدقيقة 20 رفض أوسبينا استقبال هدف ثاني وتصدي لتسديدة من نيمارتبعتها تسديدة أخرى من أوسكار ليحافظ على شباكه بإصابة وحيدة.

وأسفر الضغط البرازيلي عن فرصة خطيرة جداً من داخل منطقة جزاء كولومبيا بالدقيقة 28 عن طريق هالك الذي أطلق قذيفة بيسراه أنقذها الحارس الكولومبي بصعوبة .

في الدقيقة 37 سنحت فرصة التعادل  لكولومبيا بعد احتساب ركلة حرة مباشرة على خط منطقة جزاء البرازيل سددت قوية جداً لترتطم بالحائط البشري وترتد إلى منتصف الملعب.

فى الدقيقة 39 عاد البرازيلي هالك من جديد ليشكل خطورة على كولومبيا  ليسدد قذيفة من داخل منطقة الجزاء بيسراه لكنها ضلت طريق الشباك كالعادة.

فى الدقيقة 44  احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للبرازيل على حافة منطقة جزاء كولومبيا تصدى نيمار لتنفيذها  بتسديدة قوية لتذهب بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط بهدف برازيلي نظيف.

الشوط الثانى


حاول المنتخب الكولومبي الوصول لهدف التعادل مبكراً وحصل بالفعل على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى المقابلة لمرمى لبرازيل نفذها كوادرادو عرضية بالدقيقة 50 شتتها الدفاع بنجاح.

وانتهت محاولة رائعة لكولومبيا بتسديدة طائشة من جوارين فوق عارضة البرازيل في الدقيقة 59 بعد تمريرة رائعة من رودريجز.

في الدقيقة 66  ضغط المنتخب الكولومبي بكرة عرضية من الجهة اليمنى تسببت في ارتباك شديد وسقوط عدد من لاعبين الفريقين أمام مرمى البرازيل ليسدد القائد يبيس الكرة إلى الشباك قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

 فى الدقيقة 69 ضربة حرة مباشرة أطلق ديفيد لويز تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك كولومبيا معلنة عن هدف برازيلي ثاني بأقدام مدافعي السامبا.

وانطلق كوادرادو في منطقة جزاء البرازيل لينفرد ويتعرض لعرقلة من الحارس سيزار ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 79 سجل منها رودريجز هدفه رقم 6 في البطولة والهدف الاول لفريقه.

وضغط المنتخب الكولومبي في الدقائق الأخيرة ونفذ أكثر من كرة عرضية لكن دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز برازيلي وإقصاء كولومبي.

احصائيات 


خرج نيمارا نجم برشلونه و المنتخب البرازيلى من الملعب مصابا بكسر فى الفقره القطنيه الثالثه ليغيب عن مباراه منتخب بلاده مع المانيا فى الدور قبل النهائى يوم 8 يوليو ويغيب عن الملاعب لمده ثلاثه اسابيع 

حصل على رجل المباراه دافيد لويز Got the man of the match David Luiz
لقطات من المباراه 













0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر