صوت و صورة

ه

كاس مصر Cup Egypt

Sunday, July 20, 2014

كاس مصر Cup Egypt 

المباراه النهائيه 
الزمالك VSسموحه 

الزمالك يفوز على سموحه وتحتفظ بالكاس للمره الثانيه على التوالى و23 فى تاريخه 

فاز فريق الزمالك على فريق سموحه بهدف نظيف فى المباراه التى جمعت بينهما مساء السبت 
سجل هدف الزمالك حازم امام فى الدقيقه 89 من عمر اللقاء 

سير المباراه 


بدات المباراة  بتنظيم هجومي أفضل من جانب فريق سموحة، وعلى الجانب الاخر لم يلمس امير عبد الحميد الكرة كثيرا في الربع ساعة الاولى.

في الدقيقة 14، سنجت لأحمد حمودي أول كرة خطيرة في المباراة بعد ان سدد من كرة ثابتة، ولكن اصطدمت كرته بالقائمة الايسر وعادت لأحضان محمد أبو جبل حارس الزمالك.
في الدقيقة 26 أرسل عمر جابر عرضية أرضية خطيرة من الناحية اليمنى  لم يلحق بها أحمد علي الذي كان امام المرمى الخالي لتضيع فرصة أولى خطيرة على الزمالك.

واصل الزمالك استفاقته الهجومية وسدد محمود خالد شيكابالا كرة قوية في الدقيقة 40 أبعده أمير عبد الحميد بكفاءة.

وخرج محمد ابراهيم اضطراريا في الدقيقة 44 بسبب الاصابة، واشترك مؤمن زكريا بدلا منه.

الشوط الثانى


بدا الشوط الثاني  هادئامع افضليه هجومية للاعبي الزمالك، وبقت خطورة سموحة عن طريق حمودي والعجيزي قائمة.
في الدقيقة 67 أرسل مؤمن زكريا عرضية من ركنية أتاحت للزمالك أخطر فرص النصف الأول من الشوط بعد ان استقبلها أحمد علي دون رقابة وحولها برأسه في يد أمير عبد الحميد.

وشهدت الدقيقة 70 اشهار حكم اللقاء جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه طارق حماد لاعب وسط سموحة بعد حصوله على الانذار الثاني. 

بعد الطرد، سيطر الزمالك على وسط الملعب ونشطت هجماته خصوصا من الناحية اليمنى عن طريق حازم امام وعمر جابر، وركز سموحة على الهجمات المرتدة. 

توترت المباراة في الدقائق الأخيرة من الوقت الاصلي، وزادت الاحتكاكات القوية بين اللاعبين، وأظهر الحكم ندرة في اشهار البطاقات الملونة بعد طرد حماد. 

وجاءت الدقيقة 88 لتعلن عن هدف قاتل للزمالك، بعد ان انفرد أوباما بالمرمى وسدد كرة ارتدت من أمير عبد الحميد لتصل إلى حازم امام الذي سدد بقدمه اليسرى في الشباك. 

تسلم عبد الواحد السيد كاس البطوله من مندوب الرئاسه ووزير الشباب والرياضيه الدكتور خالد عبدالعزيز ورئيس الاتحاد المصرى السيد جمال علام 

0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر