صوت و صورة

ه

كاس العالم للانديه .Club World Cup

Wednesday, December 17, 2014

كاس العالم للانديه 

ريال مدريد يعبر الى النهائى برباعيه نظيفه 

ريال مدريد VS كروز ازول


تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي مونديال الأندية المقام في المغرب بعد الفوز على كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة في دور نصف النهائي.
لم ينتظر الريال كثيرا لتهديد مرمى كروز أزول عن طريق عرضية من كارباخال حولها الفرنسي كريم بنزيمة بالرأس للبرتغالي كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي سددها بعد سقوطه على الأرض ولكن الحارس كورونا تمكن من صدها (ق3).
واصل الريال ضغطه بعدما قطع الألماني توني كروس الكرة في منتصف الملعب بعد تمريرة خاطئة ليضعها لبنزيمة الذي سدد صاروخا عانق الشباك ولكن من الخارج في فرصة خطيرة أخرى للنادي الملكي (ق11).
فى الدقيقه 15 تمكن الريال من التقدم من ركلة حرة أرسلها كروس عرضية حولها صاحب الرأس الذهبية سرخيو راموس لداخل المرمى عقب خروج خاطىء من كورونا محرزا الهدف الأول.
فى الدقيقه 36 اتى الهدف الثانى ومن لعبة جميلة أرسل داني كارباخال كرة علوية ساقطة لبنزيمة داخل منطقة الجزاء الذي تقدم وأودعها الشباك بلمسة واحدة  .
فى الدقيقه 39 فشل كروز أزول في تقليص النتيجةبعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق المكسيكي وأنذر راموس، ولكن الحارس إيكر كاسياس تعملق وتمكن من صدها الركلة التي نفذها خيراردو تورادو.
مع انطلاق الشوط الثاني تمكن جاريث بيل من اضافة الهدف الثالث للريال بعد نقل سريعة للكرة انتهى عند كريستيانو في الجهة اليسرى ليضعها بالمقاس فوق رأس الويلزي الذي أسكنها الشباك (ق50).
كاد كريستيانو يهز الشباك بشكل ولا أروع (ق63) بعدما حول عرضية بيل بالكعب نحو مرمى الفريق المكسيكي ولكن كورونا نجح في امساكها.
أجرى المدير الفني للريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي تغييره الأول باخراج راموس وادخال الفرنسي رفائيل فاران (ق64).
وقف الحظ بجانب كاسياس عقب تسديدة خيالية من بابلو باريرا ارتطمت بالقائم وسط ذهول الحارس المدريدي لترتد وترتطم ببيبي بعيدا عن المرمى فى الدقيقه 66.
حمل الهدف الرابع للريال توقيع إيسكو ألاركون عقب تلقيه هدية من رونالدو على حدود منطقة الجزاء تلتها مراوغة وتحكم رائع في الكرة انتهى بتسديدة أرضية في مرمى الفريق المكسيكي فى الدقيقه 72وعلى غير المتوقع أشرك أنشيلوتي لاعبه العائد من الاصابة سامي خضيرة بدلا من كروس الذي قدم مباراة رائعة فى الدقيقه 73، تبعه بعدها بثلاثة دقائق خروج إيسكو ونزول خيسيه رودريجز.
فى الدقيقه 88وقف كورونا  أمام صاروخ أرسلها رونالدو من ركلة حرة في منتصف المرمى حيث نجح الحارس المكسيكي في حماية مرماه من الهدف الخامس، لتمر الدقائق المتبقية وسط سيطرة الريال على الكرة حتى أطلق الحكم صافرته.
ويعد هذا الفوز الـ21 على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات، حيث سيلعب في النهائي مع الفائز من مواجهة سان لورنزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

لقطات من المباراه 






0 comments:

Post a Comment

 
© copyright 2010-2011 ارقام ونتائج صدى الملاعب All Rights Reserved.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates | Powered by Blogger.com custom blogger templates.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر